B-10 ، مدينة دهوي الإلكترونية ، مقاطعة فوتيان ، شنتشن ، الصين
شهادة
نوعية جيدة ويندوز 10 برو حزمة للمبيعات
نوعية جيدة ويندوز 10 برو حزمة للمبيعات
سهلة التركيب. أحدث وأكبر

—— دوغلاس ستشندر

منتج ممتاز ، وصل كما هو متوقع. كنت أحد مستخدمي 2016 Office واضطررت إلى شراء جديدة بسبب نظام التشغيل windows 10

—— برنارد روتكوسكي

ما احتاجه

—— ساره

ابن دردش الآن

Windows 10 Home Retail Full Versiob Pack Full Version مع 3.0 USB OEM Key License

الصين Windows 10 Home Retail Full Versiob Pack Full Version مع 3.0 USB OEM Key License المزود
Windows 10 Home Retail Full Versiob Pack Full Version مع 3.0 USB OEM Key License المزود Windows 10 Home Retail Full Versiob Pack Full Version مع 3.0 USB OEM Key License المزود Windows 10 Home Retail Full Versiob Pack Full Version مع 3.0 USB OEM Key License المزود Windows 10 Home Retail Full Versiob Pack Full Version مع 3.0 USB OEM Key License المزود

صورة كبيرة :  Windows 10 Home Retail Full Versiob Pack Full Version مع 3.0 USB OEM Key License

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: صنع في الولايات المتحدة الأمريكية / أيرلندا / ألمانيا / تركيا / بورتوريكو / سنغافورة / هونج كونج / م
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: FQC88788/Customize
رقم الموديل: معتمد من مايكروسوفت

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10pieces
الأسعار: Contact Us Directly
تفاصيل التغليف: الأصلي oem / التجزئة التعبئة
وقت التسليم: 24 ساعة عمل
شروط الدفع: t / t ، wu ، مونيغرام ، بطاقة الائتمان ، paypal
القدرة على العرض: 100000 + وحدات + شهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
تفعيل: مفتاح 1 ل 1 pc الإصدار: فوز 10 برو البيع بالتجزئة USB
رخصة: مفتاح تصنيع المعدات الأصلية لغة: ما من لغة تحديد
تطبيق: المجال العالمي عينة: الدعم
رزمة: الإنجليزية ذاكرة بيانات: 3.0 USB

Windows 10 Home Retail Full Versiob Pack Full Version with 3.0 USB OEM Key License

نظرة عامة

أفضل ويندوز حتى الآن
تم تصميم Windows 10 ليذهب معك بسهولة من جهاز إلى آخر. إنه سريع وسريع الاستجابة. يمكنك حتى الحصول على دردشة مجانية أو دعم عبر الهاتف من أناس حقيقيين. مع Windows 10 ، أصبح القيام بأشياء رائعة أسهل من أي وقت مضى.

انها تعمل فقط
يجمع Windows 10 بين Windows الذي تعرفه بالفعل ويضيف تحسينات رائعة ستعجبك. تتيح لك تقنيات مثل InstantGo [1] التمهيد والاستئناف بسرعة. ويحتوي Windows 10 على ميزات أمان مضمّنة أكثر من أي وقت مضى للمساعدة في الحماية من البرامج الضارة.

متعددة القيام
متعددة المهام مثل سيد مع القدرة على التقاط أربعة أشياء على الشاشة في وقت واحد. شاشة الحصول على مزدحم؟ أنشئ أسطح مكتب افتراضية للحصول على مساحة أكبر والعمل مع العناصر التي تريدها فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يتم جمع كل الإشعارات وإعدادات المفاتيح على شاشة واحدة يسهل الوصول إليها.

مايكروسوفت ايدج
إنه المستعرض الجديد تمامًا المصمم لجعل الويب تعمل بالطريقة التي تعمل بها. اكتب أو اكتب مباشرة على صفحات الويب وشارك علاماتك مع الآخرين. ستعجبك طريقة عرض القراءة التي تزيل الانحرافات. هناك أيضًا شريط عناوين مُحسّن لمساعدتك في العثور على الأشياء بشكل أسرع.

الأستمرارية
أفضل شاشة هي دائمًا الشاشة التي تستخدمها ، لأن Windows 10 يعمل على تحسين تجربتك لنشاطك وجهازك. تتكيف الميزات التي تظهر على الشاشة لسهولة التصفح وتوسيع نطاق التطبيقات بسلاسة من أصغرها إلى أكبرها. [2]

فريد لك
يتعرف جهاز Windows 10 عليك ويقر بوجودك بطرق شخصية حقيقية. باستخدام Windows Hello ، يرحب بك جهازك بالاسم ويضيء التعرف عليه ، ويلوح لك بتسجيل الدخول ويحررك من الاضطرار إلى تذكر كلمة المرور أو كتابتها. [3]

ألعاب و Xbox
العب ألعاب Xbox One الخاصة بك على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي. استخدم ميزة Game DVR لتسجيل أعظم تحركات البطل وإرسالها إلى أصدقائك على الفور ، دون مغادرة اللعبة. [4]

مايكروسوفت كورتانا
Cortana هو مساعدك الرقمي الشخصي الحقيقي الذي يعمل عبر جميع أجهزة Windows 10 الخاصة بك لمساعدتك في إنجاز المهام. من خلال معرفة المزيد عنك بمرور الوقت ، يصبح كورتانا أكثر فائدة كل يوم ، ويظل شفافًا ويحافظ على ثقتك بنفسك. [5]

[1] تعتمد على الأجهزة

[2] قد تختلف تجارب التطبيق.

[3] يتطلب Windows Hello أجهزة متخصصة ، بما في ذلك قارئ بصمات الأصابع أو مستشعر الأشعة تحت الحمراء أو أجهزة استشعار القياس الحيوي الأخرى.

[4] إنترنت واسع النطاق مطلوب لبعض الميزات (تطبق رسوم مزود خدمة الإنترنت). تتوفر ميزات Xbox Live فقط مع الألعاب المدعومة في البلدان المدعومة من Xbox Live ، راجع xbox.com/live/countries. عدد محدود من الألعاب المتاحة في عام 2015 التي تدعم اللعب عبر الأجهزة ؛ ألعاب إضافية لمتابعة. دفق إلى جهاز واحد في وقت واحد ؛ يتطلب الدفق مع multiplayer من Xbox One اتصال الشبكة المنزلية وعضوية Xbox Live Gold (يباع بشكل منفصل) ؛ الذهب مطلوب أيضًا للعب متعدد اللاعبين على Xbox One. يتوفر DirectX 12 فقط مع الألعاب وشرائح الرسومات المدعومة. لعبة DVR متوفرة فقط مع الأجهزة المدعومة. يتم بيع إصدارات ألعاب Xbox One و PC / Tablet و Phone بشكل منفصل.

[5] تتوفر Cortana في أسواق محددة عند الإطلاق ، وقد تختلف التجربة حسب المنطقة والجهاز.

    • اشترِ Windows 10 Home وتمتع بتقنيات سريعة وسريعة الاستجابة مثل InstantGo التي تتيح لك التمهيد والاستئناف بسرعة. اطلب الآن محرك أقراص Windows 10 32 بت / 64 بت واحصل على Windows 10 USB على الفور.
    • تم تصميم Windows 10 ليذهب معك بسهولة من جهاز إلى آخر. إنه سريع وسريع الاستجابة. يمكنك حتى الحصول على دردشة مجانية أو دعم عبر الهاتف من أناس حقيقيين. مع Windows 10 ، أصبح القيام بأشياء رائعة أسهل من أي وقت مضى. فهو يجمع بين نظام Windows الذي تعرفه بالفعل ويضيف تحسينات رائعة ستعجبك. تتيح لك تقنيات مثل InstantGo (1) التمهيد والاستئناف بسرعة. ويحتوي Windows 10 على ميزات أمان مضمّنة أكثر من أي وقت مضى للمساعدة في الحماية من البرامج الضارة.
    • متعددة المهام مثل سيد مع القدرة على التقاط أربعة أشياء على الشاشة في وقت واحد. شاشة الحصول على مزدحم؟ أنشئ أسطح مكتب افتراضية للحصول على مساحة أكبر والعمل مع العناصر التي تريدها فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يتم جمع كل الإشعارات وإعدادات المفاتيح على شاشة واحدة يسهل الوصول إليها.
    • إنه المستعرض الجديد تمامًا المصمم لجعل الويب تعمل بالطريقة التي تعمل بها. اكتب أو اكتب مباشرة على صفحات الويب وشارك علاماتك مع الآخرين. ستعجبك طريقة عرض القراءة التي تزيل الانحرافات. هناك أيضًا شريط عناوين مُحسّن لمساعدتك في العثور على الأشياء بشكل أسرع.
    • أفضل شاشة هي دائمًا الشاشة التي تستخدمها ، لأن Windows 10 يعمل على تحسين تجربتك لنشاطك وجهازك. تتكيف الميزات التي تظهر على الشاشة لسهولة التصفح وتوسيع نطاق التطبيقات بسلاسة من أصغرها إلى أكبرها. يتعرف جهاز Windows 10 عليك ويعترف بوجودك بطرق شخصية حقيقية. باستخدام Windows Hello ، يرحب بك جهازك بالاسم ويضيء التعرف عليه ، ويلوح لك بتسجيل الدخول ويحررك من الاضطرار إلى تذكر كلمة المرور أو كتابتها.
    • العب ألعاب Xbox One الخاصة بك على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي. استخدم ميزة Game DVR لتسجيل أكبر تحركاتك للأبطال وإرسالها إلى أصدقائك على الفور ، دون مغادرة اللعبة.
    • Cortana هو مساعدك الرقمي الشخصي الحقيقي الذي يعمل عبر جميع أجهزة Windows 10 الخاصة بك لمساعدتك في إنجاز المهام. من خلال معرفة المزيد عنك بمرور الوقت ، يصبح كورتانا أكثر فائدة كل يوم ، ويظل شفافًا ويحافظ على ثقتك بنفسك.

    • أبعاد المنتج: 15 × 20 × 3 سم ؛ 36 جم

    معلومات مفصلة البند

    وصف
    يحتوي نظام التشغيل Microsoft Windows 10 Home على مساعد كورتانا الرقمي الشخصي ، لمساعدتك في إنجاز المهام بكل سهولة ، من خلال توفير تذكيرات في المكان والزمان المناسبين. من خلال قائمة Start الموسعة ، يمكنك عرض البيانات المهمة والتطبيقات المستخدمة بشكل متكرر ، بالإضافة إلى تثبيت التطبيقات المفضلة ، للوصول المريح. أصبح من الممكن قراءة المقالات عبر الإنترنت وكتابة الملاحظات ومشاركتها مباشرة على صفحات الويب باستخدام مستعرض الويب Microsoft Edge. بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل هذا البرنامج على العديد من التطبيقات المضمّنة ومتجر Windows.
    معرفات المنتج
    علامة تجارية مايكروسوفت
    نموذج ويندوز 10 الرئيسية
    MPN KW900016
    برنامج شبابيك
    UPC 885370909777
    لغة الإنجليزية
    الفئة
    نوع أنظمة التشغيل
    رخصة
    فئة الترخيص اساسي
    صفقة
    وسائل الإعلام التوزيع محرك أقراص USB

    صندوق يحتوي

    Windows 10 Professional 32 بت / 64 بت الإنجليزية الدولية

    Windows 10 Professional 32/64-bit وصف المنتج

    مع Windows 10 Pro ، لديك شريك تجاري رائع. احصل على شركات ناشئة أسرع ، وقائمة ابدأ مألوفة وموسعة ، وطرق جديدة رائعة لإنجاز الأشياء ، بالإضافة إلى ميزات مبتكرة مثل متصفح جديد تمامًا مصمم للعمل على الإنترنت و Cortana ، المساعد الرقمي الأكثر شخصية. يوفر Windows 10 Pro جميع الميزات الرائعة لـ Windows 10 Home ، بالإضافة إلى وظائف الأعمال المهمة للتشفير وتسجيل الدخول عن بُعد وإنشاء أجهزة افتراضية والمزيد.

    أنت بالفعل خبير

    ويندوز 10 مألوف جدا وسهل الاستخدام ، وسوف تشعر أنك خبير. عادت القائمة "ابدأ" بشكل موسع ، بالإضافة إلى أننا سنوفر تطبيقاتك ومفضلاتك المثبتة حتى تكون جاهزة وننتظرك.

    يبدأ التشغيل ويستأنف بسرعة ، ويحتوي على مزيد من الأمان المدمج للمساعدة في الحفاظ على أمانك ، وهو مصمم للعمل مع البرامج والأجهزة الموجودة لديك بالفعل.

    "هذا يجمع بين نقاط القوة في ويندوز 8 مع ويندوز 7."

    هذا البيع مخصص لـ 1 مختوم Microsoft Windows 10 Professional Retail Box والذي يحتوي على ملصق ترخيص COA واحد ومحرك أقراص USB محمول من Windows الأصلي.
    يمكن تثبيت هذا على أي جهاز يلبي متطلبات minium المدرجة في الجزء العلوي من هذه القائمة.
    هذه حاوية جديدة غير مفتوحة.

    لماذا استخدام عصا USB عبر قرص DVD؟
    يكون تثبيت Windows 10 باستخدام عصا USB أسرع بكثير من استخدام قرص DVD
    قراءة وكتابة هذا عصا USB هو في المتوسط ​​10 مرات أسرع!
    لا تحتوي بعض أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأحدث على محرك أقراص ضوئي (محرك أقراص DVD) ، لذا فإن USB هو الخيار الوحيد.

    تفاصيل الاتصال
    Ant Technology Co., Ltd

    اتصل شخص: Kevin

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

    منتجات أخرى
    فوز 10 برو OEM

    برامج Microsoft الأصلية فوز 10 إصدار محترف محترف إصدار 64 بت OEM من تركيا

    اللغة الإيطالية برامج Microsoft فوز 10 OEM محترف إصدار الإيطالية 64 بت حزمة تنشيط عبر الإنترنت

    برامج Microsoft الأصلية فوز 10 محترفون OEM إصدار روسي 64 بت حزمة تنشيط عبر الإنترنت

    أوفيس 2016 صندوق البيع بالتجزئة

    Microsoft Office 2016 Home and Business for Windows PKC Version Retail Box DVD Media

    مايكروسوفت أوفيس الموحدة 2016 النسخة الكاملة دي في دي / مؤتمر نزع السلاح وسائل الإعلام ويندوز صندوق البيع بالتجزئة تفعيل

    مايكروسوفت أوفيس 2016 محترف زائد USB فلاش رمز مفتاح تفعيل الانترنت مدى الحياة الضمان

    Microsoft Office Standard 2016 DVD الإنجليزية ترخيص الوسائط

    COA رخصة لاصق

    مايكروسوفت ويندوز 10 برو OEM 64 بت الإنجليزية / الفرنسية / الألمانية رمز مفتاح المنتج وملصقات COA

    أصلي Windows COA License Sticker للكمبيوتر ، ويندوز 7 / 8.1 / 10 ملصق COA لاصقة

    ويندوز 7 رمز المنتج مفتاح مايكروسوفت ، فوز 8.1 ملصق COA التركية / الإسبانية

    ويندوز 7 محترفون ملصق COA الترخيص ، مايكروسوفت Widnows 10 محترفا ملصق COA

    طلب اقتباس

    E-Mail | خريطة الموقع

    الصين جيّد جودة برامج نظام الكمبيوتر المزود. Copyright © 2017 - 2019 pccomputer-software.com. All Rights Reserved.

B-10,DuHui Electronic City, Futian District,Shenzhen,China
Home ProductsWindows 10 Pro Pack

Windows 10 Home Retail Full Versiob Pack Full Version with 3.0 USB OEM Key License

Certification
Good quality Windows 10 Pro Pack for sales
Good quality Windows 10 Pro Pack for sales
Easy to install.The latest and greatest

—— Douglas Stnschndr

Excellent product, arrived as expected. I was a user of 2016 Office and had to purchase new because of windows 10.

—— Bernard Rutkoskie

What I needed

—— Sarah

I'm Online Chat Now

Windows 10 Home Retail Full Versiob Pack Full Version with 3.0 USB OEM Key License

China Windows 10 Home Retail Full Versiob Pack Full Version with 3.0 USB OEM Key License supplier
Windows 10 Home Retail Full Versiob Pack Full Version with 3.0 USB OEM Key License supplier Windows 10 Home Retail Full Versiob Pack Full Version with 3.0 USB OEM Key License supplier Windows 10 Home Retail Full Versiob Pack Full Version with 3.0 USB OEM Key License supplier Windows 10 Home Retail Full Versiob Pack Full Version with 3.0 USB OEM Key License supplier

Large Image :  Windows 10 Home Retail Full Versiob Pack Full Version with 3.0 USB OEM Key License

Product Details:

Place of Origin: Made in USA/Ireland/Germany/Turkey/Puerto Rico/Singapore/HK/Egypt
Brand Name: Microsoft
Certification: FQC88788/Customize
Model Number: Microsoft Certified

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10pieces
Price: Contact Us Directly
Packaging Details: The Original OEM / Retail Packing
Delivery Time: 24 work hours
Payment Terms: T/T,WU,MoneyGram,Credit Card,PayPal
Supply Ability: 100000+Units+Month
Detailed Product Description
Activation: 1 Key For 1 PC Version: Win 10 Pro Retail USB
License: OEM Key Language: No Language Limitation
Application: Global Area Sample: Support
Package: English Flash Drive: 3.0 USB

Windows 10 Home Retail Full Versiob Pack Full Version with 3.0 USB OEM Key License

 

 

Overview

The Best Windows yet
Windows 10 is designed to go with you seamlessly from one device to another. It's fast and responsive. You even get free chat or phone support from real people. With Windows 10, it’s easier than ever to do great things.

It just works
Windows 10 combines the Windows you already know and adds great improvements you’ll love. Technologies like InstantGo[1] let you boot up and resume quickly. And Windows 10 has more built-in security features than ever to help protect against malicious software.

Multi-doing
Multi-task like a master with the ability to snap four things on the screen at once. Screen getting crowded? Create virtual desktops to get more space and work with just the items you want. Plus, all your notifications and key settings are collected on one easy-to-reach screen.

Microsoft Edge
It’s the all-new browser designed to make the web work the way you do. Write or type directly on webpages and share your mark-ups with others. You’ll like the reading view that clears away distractions. There’s also an improved address bar to help you find things faster.

Continuum
The best screen is always the one you’re on, because Windows 10 optimises your experience for your activity and device. Onscreen features adapt for easy navigation and apps scale smoothly from the smallest to the largest displays.[2]

Uniquely yours
Your Windows 10 device recognizes you and acknowledges your presence in truly personal ways. With Windows Hello, your device greets you by name and lights up in recognition, waving you through log-in and freeing you from having to remember or type in a password.[3]

Gaming and Xbox
Play your Xbox One games on your Windows 10 PC, laptop or tablet. Use the Game DVR feature to record your greatest hero moves and send to your friends instantly, without leaving your game.[4]

Cortana
Cortana is your truly personal digital assistant who works across all your Windows 10 devices to help you get things done. By learning more about you over time, Cortana becomes more useful every day, staying transparent and keeping your trust.[5]

[1] Hardware-dependent

[2] App experiences may vary.

[3] Windows Hello requires specialised hardware, including fingerprint reader, illuminated IR sensor or other biometric sensors.

[4] Broadband Internet required for some features (ISP fees apply). Xbox Live features only available with supported games in Xbox Live-supported countries, see xbox.com/live/countries. Limited number of games available in 2015 that support cross-device play; additional games to follow. Stream to one device at a time; streaming with multiplayer from Xbox One requires home network connection and Xbox Live Gold membership (sold separately); Gold also required for multiplayer play on Xbox One. DirectX 12 only available with supported games and graphics chips. Game DVR only available with supported hardware. Xbox One, PC/Tablet and Phone versions of games all sold separately.

[5] Cortana available in select markets at launch, experience may vary by region and device.

  • Buy Windows 10 Home and enjoy fast and responsive technologies like InstantGo that let you boot up and resume quickly. Order now for 32 bit/64 bit Windows 10 flash drive and get Windows 10 USB right away.
  • Windows 10 is designed to go with you seamlessly from one device to another. It's fast and responsive. You even get free chat or phone support from real people. With Windows 10, it's easier than ever to do great things. It combines the Windows you already know and adds great improvements you'll love. Technologies like InstantGo(1) let you boot up and resume quickly. And Windows 10 has more built-in security features than ever to help protect against malicious software.
  • Multi-task like a master with the ability to snap four things on the screen at once. Screen getting crowded? Create virtual desktops to get more space and work with just the items you want. Plus, all your notifications and key settings are collected on one easy-to-reach screen.
  • It's the all-new browser designed to make the web work the way you do. Write or type directly on webpages and share your mark-ups with others. You'll like the reading view that clears away distractions. There's also an improved address bar to help you find things faster.
  • The best screen is always the one you're on, because Windows 10 optimizes your experience for your activity and device. Onscreen features adapt for easy navigation and apps scale smoothly from the smallest to the largest displays.Your Windows 10 device recognizes you and acknowledges your presence in truly personal ways. With Windows Hello, your device greets you by name and lights up in recognition, waving you through log-in and freeing you from having to remember or type in a password.
  • Play your Xbox One games on your Windows 10 PC, laptop, or tablet. Use the Game DVR feature to record your greatest hero moves and send to your friends instantly, without leaving your game.
  • Cortana is your truly personal digital assistant who works across all your Windows 10 devices to help you get things done. By learning more about you over time, Cortana becomes more useful every day, staying transparent and keeping your trust.

 

  • Product Dimensions: 15 x 20 x 3 cm ; 36 g

Detailed item info

 
Description
The Microsoft Windows 10 Home operating system features the Cortana Digital Personal Assistant, to help you accomplish tasks with ease, by providing reminders at the appropriate place and time. With the expanded Start Menu, you can view important data and frequently used apps, as well as pin favorite apps, for convenient access. Reading online articles, and typing and sharing notes directly on to webpages is made possible with the Microsoft Edge web browser. Additionally, this software comprises multiple built-in apps, and a Windows store.
 
Product Identifiers
Brand Microsoft
Model Windows 10 Home
MPN KW900016
Platform Windows
UPC 885370909777
Language English
 
Category
Type Operating Systems
 
License
License Category Standard
 
Package
Distribution Media USB Drive

 

 

 

Box Contains

Windows 10 Professional 32-bit/64-bit English International

Windows 10 Professional 32/64-bit Product Description

With Windows 10 Pro, you've got a great business partner. Get faster start-ups, a familiar yet expanded Start menu, and great new ways to get stuff done, plus innovative features like an all-new browser built for online action and Cortana, the more personal digital assistant. Windows 10 Pro offers all the great features of Windows 10 Home, plus important business functionality for encryption, remote log-in, creating virtual machines, and more.
 

You're already an expert

Windows 10 is so familiar and easy to use, you'll feel like an expert. The Start menu is back in an expanded form, plus we'll bring over your pinned apps and favorites so they're ready and waiting for you.

It starts up and resumes fast, has more built-in security to help keep you safe, and is designed to work with software and hardware you already have.

"This combines the strengths of Windows 8 with Windows 7."

This sale is for 1 Sealed Microsoft Windows 10 Professional Retail Box that contains 1 COA license sticker and 1 Original Windows USB Flash Drive.
This can be installed on any machine that meets the minium requirements listed in the top part of this listing.
This is new, unopened container.

Why use a USB stick over a DVD?

Installing Windows 10 using a USB stick is much faster than using a DVD
Read and writesof this USB stick is onaverage of 10 times faster!
Some newer PC's and Laptop's don't have an optical drive (DVD drive) so USB is the only option.

 

Windows 10 Home Retail Full Versiob Pack Full Version with 3.0 USB OEM Key LicenseWindows 10 Home Retail Full Versiob Pack Full Version with 3.0 USB OEM Key License 

Contact Details
Flyingent Technology Co., Ltd.

Contact Person: Eric

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)