B-10 ، مدينة دهوي الإلكترونية ، مقاطعة فوتيان ، شنتشن ، الصين
شهادة
نوعية جيدة ويندوز 10 برو حزمة للمبيعات
نوعية جيدة ويندوز 10 برو حزمة للمبيعات
سهلة التركيب. أحدث وأكبر

—— دوغلاس ستشندر

منتج ممتاز ، وصل كما هو متوقع. كنت أحد مستخدمي 2016 Office واضطررت إلى شراء جديدة بسبب نظام التشغيل windows 10

—— برنارد روتكوسكي

ما احتاجه

—— ساره

ابن دردش الآن

مايكروسوفت الفوز 10 الموالية للنسخة الترخيص شهادة الأصالة الملصق مع رمز مفتاح عمر الضمان 100% التنشيط عبر الإنترنت

الصين مايكروسوفت الفوز 10 الموالية للنسخة الترخيص شهادة الأصالة الملصق مع رمز مفتاح عمر الضمان 100% التنشيط عبر الإنترنت المزود
مايكروسوفت الفوز 10 الموالية للنسخة الترخيص شهادة الأصالة الملصق مع رمز مفتاح عمر الضمان 100% التنشيط عبر الإنترنت المزود مايكروسوفت الفوز 10 الموالية للنسخة الترخيص شهادة الأصالة الملصق مع رمز مفتاح عمر الضمان 100% التنشيط عبر الإنترنت المزود مايكروسوفت الفوز 10 الموالية للنسخة الترخيص شهادة الأصالة الملصق مع رمز مفتاح عمر الضمان 100% التنشيط عبر الإنترنت المزود مايكروسوفت الفوز 10 الموالية للنسخة الترخيص شهادة الأصالة الملصق مع رمز مفتاح عمر الضمان 100% التنشيط عبر الإنترنت المزود

صورة كبيرة :  مايكروسوفت الفوز 10 الموالية للنسخة الترخيص شهادة الأصالة الملصق مع رمز مفتاح عمر الضمان 100% التنشيط عبر الإنترنت

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: صنع في الولايات المتحدة الأمريكية / أيرلندا / ألمانيا / تركيا / بورتوريكو / سنغافورة / هونج كونج / م
اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft Certificate
رقم الموديل: FQC-XXXXX / SKU-XXX-XXXXX تخصيص

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 25 قطعة
الأسعار: Contact Us Directly
تفاصيل التغليف: oem الأصلي / مربع التعبئة
وقت التسليم: 24 ساعة عمل بعد الدفع
شروط الدفع: t / t ، wu ، مونيغرام ، بطاقة الائتمان ، paypal
القدرة على العرض: 20000 قطعة لكلّ شهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
الإصدار: Win7 / 8.1 / 10 Pro / Home Sticker نوع: مفتاح OEM جديد
اللون:: تخصيص مواد: ملصق الأصلي
شحن تكلفة: حر مركز: على مخزون
تفعيل: مفتاح 1 ل 1 pc أمر تجريبيّ: نعم

مايكروسوفت وين 10 برو الإصدار ملصق COA الترخيص مع رمز الضمان مدى الحياة 100 ٪ تفعيل الانترنت

يوفر قرص DVD الخاص ببرنامج Windows 8.1 OEM System Builder من Microsoft إصدار الزر "ابدأ". على الرغم من أنها ليست قائمة Start (ابدأ) من Windows 7 ، إلا أنها لا تزال تضيف المزيد من الوظائف إلى سطح المكتب. انقر بزر الماوس الأيمن فوق الزر "ابدأ" لفتح قائمة تحتوي على العديد من الخيارات ، مثل لوحة التحكم واتصالات الشبكة وإدارة المهام والمزيد. للوصول إلى البرامج ، سوف تنقلك نقرة بسيطة على زر "ابدأ" إلى شاشة البدء المعاد تصميمها والمقدمة في Windows 8.1. هنا ، يمكنك تغيير حجم البلاط حسب تفضيلاتك.

لديك أيضًا المزيد من الطرق لمشاهدة تطبيقات متعددة في وقت واحد. عند عرض تطبيقات متعددة في وقت واحد ، يمكنك تغيير حجم عرض نافذة التطبيق لتناسب احتياجاتك. حسب حجم الشاشة ودقة الوضوح ، يمكنك مشاركة الشاشة مع ما يصل إلى أربعة تطبيقات في كل مرة. يتيح لك Windows 8.1 أيضًا التمهيد مباشرة على شاشة سطح المكتب بدلاً من شاشة البدء. يتيح لك ذلك الحق في العمل بمجرد تشغيل الكمبيوتر.

تعد الاتصالات السحابية ميزة رئيسية أخرى موجودة في Windows 8.1. ما عليك سوى إعداد حساب Microsoft ، ويمكنك الوصول إلى جوانب مختلفة من حسابك وإدارتها من أي جهاز يعمل بنظام Windows 8.1. استخدم تطبيقات البريد والرسائل للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل من خلال الارتباط بحسابات الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و Twitter. يمكنك أيضًا الاستفادة من Microsoft SkyDrive لتحميل ملفاتك.

إلى جانب الاتصال السحابي ، تساعد التطبيقات في جعل Windows 8.1 مستقلًا كنظام تشغيل سهل الاستخدام وقابل للتخصيص. SkyDrive ، Xbox ، الفيديو ، الموسيقى ، البريد ، التقويم ، الصور ، الأشخاص ، المراسلة والقارئ تشكل التطبيقات التي تأتي قياسية مع Windows 8.1. يساعدك كل تطبيق من هذه التطبيقات على تحقيق أقصى استفادة من تجربة Windows الخاصة بك.

باستخدام SkyDrive ، يمكنك الوصول إلى الملفات فعليًا في أي مكان على جهاز Windows 8.1. تعمل تطبيقات Xbox ، والفيديو والموسيقى على تعزيز تجربة الوسائط المتعددة الخاصة بك ، مما يساعد على تبسيط وصول الموسيقى والفيديو والألعاب عبر أجهزة متعددة بما في ذلك أجهزة Xbox 360. تبقى تطبيقات البريد والتقويم والأشخاص والرسائل على اتصال دائم بالأصدقاء والعائلة مع إبقائك على اتصال في الموعد المحدد. ضع كل صورك في مكان واحد باستخدام تطبيق الصور ، مما يتيح لك رؤية صورك على أي جهاز يعمل بنظام Windows 8.1. يتيح تطبيق Reader قراءة مجموعة متنوعة من المستندات المختلفة بتنسيقات ملفات PDF و XPS و OXPS. هذه فقط بعض التطبيقات التي يوفرها Windows 8.1.

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بالفعل بنظام Windows 8 ، يمكنك زيارة متجر Windows للحصول على تحديث مجاني لنظام التشغيل Windows 8.1.

إعادة تخيل النوافذ

عودة زر البداية
بعد العديد من الطلبات من مستخدمي Windows ، يُظهر الزر "ابدأ" عائدًا منتصرًا في Windows 8.1. في حين أنه قد لا يكون مطابقًا تمامًا لسابقه في نظام التشغيل Windows 7 ، فإن الزر "ابدأ" يحتوي على وظيفتين أساسيتين. سوف تنقلك النقر بالزر الأيسر على الزر "ابدأ" إلى شاشة بدء تشغيل Windows 8.1 التي تتميز بالبلاط المباشر. إن النقر بزر الماوس الأيمن فوق الزر "ابدأ" يعرض قائمة متقدمة حيث يمكنك الوصول إلى خيارات "إدارة الأجهزة" و "التحكم" و "الشبكة" والمزيد

التمهيد مباشرة إلى سطح المكتب
يمنحك Windows 8.1 خيار التشغيل إلى شاشة بدء تشغيل Windows 8.1 مع التجانبات المباشرة أو التشغيل على شاشة سطح المكتب المألوفة في Windows 7. كما يمكن للمستخدمين التمهيد مباشرة في تطبيق أو عرض تطبيق إذا اختاروا

شاشة البداية الجديدة
تحتوي شاشة البدء الجديدة على جميع المعلومات التي تهتم بها في مكان واحد ، مثل جهات الاتصال والطقس والمواعيد التالية في التقويم الخاص بك. Windows 8.1 هو حقًا ملكك: مواقع الويب وقوائم التشغيل وألبومات الصور وجهات الاتصال وتطبيقاتك المفضلة هي في المقدمة والوسط.

تمتلئ المربعات على شاشة البدء بالمحتوى ، وهي تتغير وتحديثها في الوقت الفعلي حتى تتمكن من رؤية ما يجري والبقاء على رأس الأشياء. يمكنك مشاركة أشخاص آخرين والتواصل معهم ببضع نقرات ، والحصول على تحديثات في الوقت الفعلي حول أشياء مثل الأخبار والرياضة وما يفعله أصدقاؤك. تحقق الجدول الزمني الخاص بك أو الحصول على أحدث توقعات الطقس. البلاط هو وسيلة سريعة لرؤيتها كلها. قم بتشغيل التطبيقات ، والتبديل بين المهام ، والتحقق من الإخطارات دون البحث عن المعلومات.

يدمج Windows 8.1 أيضًا سطح مكتب الكمبيوتر الشخصي الذي تعرفه بالفعل. في سطح المكتب ، سترى أن الإعدادات والميزات التي استخدمتها في Windows 7 لا تزال موجودة

اللمس ولوحة المفاتيح والماوس: دمج سلس
سواء كان تصفح التطبيقات ، أو قراءة كتاب ، أو الكتابة أثناء التنقل بلمسة واحدة ، أو إنشاء مشروع يتطلب قدرة حصانية أكثر إنتاجية من الماوس ولوحة المفاتيح التقليدية ، أو القيام بكل شيء دفعة واحدة ، فإن Windows 8.1 يسهل الأمر. يمكنك استخدام كل ما يعمل بشكل أفضل.

على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل باللمس ، يمكنك القيام بنفس الأشياء التي يمكنك باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح مع اللمس. يمكنك التبديل بين التطبيقات ، وتنظيم شاشة البدء ، والتكبير والتصغير. باستخدام لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس ، يمكنك التنقل والكتابة والتفاعل أثناء التنقل. نظرًا لأنك تعمل بطرق مختلفة استنادًا إلى التطبيق الذي تستخدمه ، فإن Windows 8.1 يجعل من السهل استخدام أي طريقة تناسبك.

تحتوي لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس على وضعين تم تصميمهما ليناسب مجموعة متنوعة من الاحتياجات. استفد من لوحة مفاتيح كاملة الحجم مزودة بأزرار كبيرة ، أو لوحة مفاتيح سهلة الاستخدام تقسم المفاتيح على جانبي الشاشة ، مما يجعلها سهلة الاستخدام وأكثر راحة أثناء التنقل. تبدو الكتابة طبيعية سواء كنت جالسًا أو تتجول.

على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل باللمس ، يضبط تخطيط لوحة المفاتيح تلقائيًا اللغة التي تختارها لنظام Windows ، لذلك تنطبق إعدادات اللغة على جهاز الكمبيوتر بالكامل بدلاً من تطبيقات معينة فقط. سواء كنت ترغب في الكتابة والنقر والسحب والنقر أو القيام بمزيج من الاثنين ، يمكنك التنقل والعمل بسهولة وكفاءة باللغة التي تختارها مع Windows 8

لا تنسى أن تحفظ ويندوز 10

قراءة المزيد

يوفر قرص DVD الخاص ببرنامج Windows 8.1 OEM System Builder من Microsoft إصدار الزر "ابدأ". على الرغم من أنها ليست قائمة Start (ابدأ) من Windows 7 ، إلا أنها لا تزال تضيف المزيد من الوظائف إلى سطح المكتب.

انقر بزر الماوس الأيمن فوق الزر "ابدأ" لفتح قائمة تحتوي على العديد من الخيارات ، مثل لوحة التحكم واتصالات الشبكة وإدارة المهام والمزيد. للوصول إلى البرامج ، سوف تنقلك نقرة بسيطة على زر "ابدأ" إلى شاشة البدء المعاد تصميمها والمقدمة في Windows 8.1. هنا ، يمكنك تغيير حجم البلاط حسب تفضيلاتك.

لديك أيضًا المزيد من الطرق لمشاهدة تطبيقات متعددة في وقت واحد. عند عرض تطبيقات متعددة في وقت واحد ، يمكنك تغيير حجم عرض نافذة التطبيق لتناسب احتياجاتك. حسب حجم الشاشة ودقة الوضوح ، يمكنك مشاركة الشاشة مع ما يصل إلى أربعة تطبيقات في كل مرة. يتيح لك Windows 8.1 أيضًا التمهيد مباشرة على شاشة سطح المكتب بدلاً من شاشة البدء. يتيح لك ذلك الحق في العمل بمجرد تشغيل الكمبيوتر.

تعد الاتصالات السحابية ميزة رئيسية أخرى موجودة في Windows 8.1. ما عليك سوى إعداد حساب Microsoft ، ويمكنك الوصول إلى جوانب مختلفة من حسابك وإدارتها من أي جهاز يعمل بنظام Windows 8.1. استخدم تطبيقات البريد والرسائل للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل من خلال الارتباط بحسابات الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و Twitter. يمكنك أيضًا الاستفادة من Microsoft SkyDrive لتحميل ملفاتك.

إلى جانب الاتصال السحابي ، تساعد التطبيقات في جعل Windows 8.1 مستقلًا كنظام تشغيل سهل الاستخدام وقابل للتخصيص. SkyDrive ، Xbox ، الفيديو ، الموسيقى ، البريد ، التقويم ، الصور ، الأشخاص ، المراسلة والقارئ تشكل التطبيقات التي تأتي قياسية مع Windows 8.1. يساعدك كل تطبيق من هذه التطبيقات على تحقيق أقصى استفادة من تجربة Windows الخاصة بك.

باستخدام SkyDrive ، يمكنك الوصول إلى الملفات فعليًا في أي مكان على جهاز Windows 8.1. تعمل تطبيقات Xbox ، والفيديو والموسيقى على تعزيز تجربة الوسائط المتعددة الخاصة بك ، مما يساعد على تبسيط وصول الموسيقى والفيديو والألعاب عبر أجهزة متعددة بما في ذلك أجهزة Xbox 360. تبقى تطبيقات البريد والتقويم والأشخاص والرسائل على اتصال دائم بالأصدقاء والعائلة مع إبقائك على اتصال في الموعد المحدد. ضع كل صورك في مكان واحد باستخدام تطبيق الصور ، مما يتيح لك رؤية صورك على أي جهاز يعمل بنظام Windows 8.1. يتيح تطبيق Reader قراءة مجموعة متنوعة من المستندات المختلفة بتنسيقات ملفات PDF و XPS و OXPS. هذه فقط بعض التطبيقات التي يوفرها Windows 8.1.

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بالفعل بنظام Windows 8 ، يمكنك زيارة متجر Windows للحصول على تحديث مجاني لنظام التشغيل Windows 8.1.

إعادة تخيل النوافذ

عودة زر البداية
بعد العديد من الطلبات من مستخدمي Windows ، يُظهر الزر "ابدأ" عائدًا منتصرًا في Windows 8.1. في حين أنه قد لا يكون مطابقًا تمامًا لسابقه في نظام التشغيل Windows 7 ، فإن الزر "ابدأ" يحتوي على وظيفتين أساسيتين. سوف تنقلك النقر بالزر الأيسر على الزر "ابدأ" إلى شاشة بدء تشغيل Windows 8.1 التي تتميز بالبلاط المباشر. إن النقر بزر الماوس الأيمن فوق الزر "ابدأ" يعرض قائمة متقدمة حيث يمكنك الوصول إلى خيارات "إدارة الأجهزة" و "التحكم" و "الشبكة" والمزيد

التمهيد مباشرة إلى سطح المكتب
يمنحك Windows 8.1 خيار التشغيل إلى شاشة بدء تشغيل Windows 8.1 مع التجانبات المباشرة أو التشغيل على شاشة سطح المكتب المألوفة في Windows 7. كما يمكن للمستخدمين التمهيد مباشرة في تطبيق أو عرض تطبيق إذا اختاروا

شاشة البداية الجديدة
تحتوي شاشة البدء الجديدة على جميع المعلومات التي تهتم بها في مكان واحد ، مثل جهات الاتصال والطقس والمواعيد التالية في التقويم الخاص بك. Windows 8.1 هو حقًا ملكك: مواقع الويب وقوائم التشغيل وألبومات الصور وجهات الاتصال وتطبيقاتك المفضلة هي في المقدمة والوسط.

تمتلئ المربعات على شاشة البدء بالمحتوى ، وهي تتغير وتحديثها في الوقت الفعلي حتى تتمكن من رؤية ما يجري والبقاء على رأس الأشياء. يمكنك مشاركة أشخاص آخرين والتواصل معهم ببضع نقرات ، والحصول على تحديثات في الوقت الفعلي حول أشياء مثل الأخبار والرياضة وما يفعله أصدقاؤك. تحقق الجدول الزمني الخاص بك أو الحصول على أحدث توقعات الطقس. البلاط هو وسيلة سريعة لرؤيتها كلها. قم بتشغيل التطبيقات ، والتبديل بين المهام ، والتحقق من الإخطارات دون البحث عن المعلومات.

يدمج Windows 8.1 أيضًا سطح مكتب الكمبيوتر الشخصي الذي تعرفه بالفعل. في سطح المكتب ، سترى أن الإعدادات والميزات التي استخدمتها في Windows 7 لا تزال موجودة

اللمس ولوحة المفاتيح والماوس: دمج سلس
سواء كان تصفح التطبيقات ، أو قراءة كتاب ، أو الكتابة أثناء التنقل بلمسة واحدة ، أو إنشاء مشروع يتطلب قدرة حصانية أكثر إنتاجية من الماوس ولوحة المفاتيح التقليدية ، أو القيام بكل شيء دفعة واحدة ، فإن Windows 8.1 يسهل الأمر. يمكنك استخدام ما يعمل بشكل أفضل.

على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل باللمس ، يمكنك القيام بنفس الأشياء التي يمكنك باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح مع اللمس. يمكنك التبديل بين التطبيقات ، وتنظيم شاشة البدء ، والتكبير والتصغير. باستخدام لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس ، يمكنك التنقل والكتابة والتفاعل أثناء التنقل. نظرًا لأنك تعمل بطرق مختلفة استنادًا إلى التطبيق الذي تستخدمه ، فإن Windows 8.1 يجعل من السهل استخدام أي طريقة تناسبك.

تحتوي لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس على وضعين تم تصميمهما ليناسب مجموعة متنوعة من الاحتياجات. استفد من لوحة مفاتيح كاملة الحجم مزودة بأزرار كبيرة ، أو لوحة مفاتيح سهلة الاستخدام تقسم المفاتيح على جانبي الشاشة ، مما يجعلها سهلة الاستخدام وأكثر راحة أثناء التنقل. تبدو الكتابة طبيعية سواء كنت جالسًا أو تتجول.

على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل باللمس ، يضبط تخطيط لوحة المفاتيح تلقائيًا اللغة التي تختارها لنظام Windows ، لذلك تنطبق إعدادات اللغة على جهاز الكمبيوتر بالكامل بدلاً من تطبيقات معينة فقط. سواء كنت ترغب في الكتابة والنقر والسحب والنقر أو القيام بمزيج من الاثنين ، يمكنك التنقل والعمل بسهولة وكفاءة باللغة التي تختارها مع Windows 8

ميزات اللمس المبتكرة

اسحب من الحافة اليمنى لأوامر النظام
اسحب من اليسار للتبديل بين التطبيقات
انتقد الدخول والخروج من اليسار لإحضار التطبيقات المستخدمة مسبقًا
اسحب من أسفل أو الحافة العليا لأوامر التطبيق
اسحب تطبيقًا لإغلاقه
اضغط مع الاستمرار للتعلم
انقر لتنفيذ إجراء
حرك إلى السحب
قرصة أو تمتد للتكبير
تدوير لتحويل

ويندوز 8 هو اتصال السحابية

ويندوز الخاص بك في كل مكان
سجّل الدخول ويصبح جهاز Windows 8.1 ملكك لأن التخصيص وخلفية سطح المكتب والإعدادات كلها موجودة هناك. سواء أكنت تقوم بإعداده مرة واحدة بالطريقة التي تريدها ، أو قم بتغييرها كثيرًا ، عند تسجيل الدخول حتى يضيء جهاز كمبيوتر جديد تمامًا باستخدام كل ما يجعل Windows ملكًا لك. ويمكن لأي شخص تشاركه جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 8.1 أن يكون لديه وصول شخصي مخصص له عبر السحابة من خلال تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص به.

بدء مشروع على جهاز كمبيوتر واحد ، والانتهاء منه على آخر. عندما تستخدم السحابة لتخزين معلوماتك ، فإن الحدود بين الأجهزة تذوب. لا يتم تخزين التطبيقات والألعاب والموسيقى والصور والملفات والإعدادات على جهاز واحد لأنها في مكان واحد: السحابة. قم بتسجيل الدخول إلى أي من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 8.1 والوصول إلى جميع الأشياء الخاصة بك من أي مكان تقريبًا

متصلة شعبك
استخدم تطبيقات البريد والرسائل للتواصل مع جميع أصدقائك وعائلتك وزملائك في العمل. إذا كان لديك جهات اتصال في كل مكان ، في Outlook.com أو Messenger أو Facebook أو Twitter أو Gmail أو أي خدمة أخرى ، يمكنك اختيار الاتصال بها. بمجرد الاتصال ، تتوفر جهة الاتصال هذه في تطبيقاتك بمجرد تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام حساب Microsoft الخاص بك. يمكنك الحصول على دفتر عناوين متصل بالكامل من خلال تطبيق People

متصلا ملفاتك
ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك من أي جهاز يعمل بنظام Windows 8.1 ويمكنك اختيار المكان الذي توقفت عنده. عندما تكون ملفاتك في الشبكة السحابية ويكون لديك اتصال بالإنترنت ، يمكنك الوصول إلى الصور والملفات الأخرى على Microsoft SkyDrive مثلما يمكنك الوصول إلى أشياء أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكنك الوصول إليها من أي جهاز متصل بالإنترنت

سلامة الأسرة في السحابة
باستخدام Microsoft Family Safety ، يمكنك إعداد حسابات لأطفالك حتى لا تضطر إلى القلق بشأن نشاطهم عبر الإنترنت. ستراقب أمان العائلة أنشطة أطفالك وتعلمك بما يفعلونه. من خلال الاتصال بحسابك ، ستتمكن من الحصول على تقارير بريد إلكتروني أسبوعية في صندوق الوارد الخاص بك. يمكنك أيضًا إعداد تصفية الويب وحدود الوقت وقيود التطبيق

خواص المادة

شرط:
العلامة التجارية الجديدة: عنصر لم يتم فتحه أو إزالته من ختم الشركة المصنعة (إن أمكن). العنصر في غلاف تقليص أصلي (إن وجد). انظر قائمة البائع للحصول على التفاصيل كاملة.
برنامج: شبابيك
شكل: DVD العلامة التجارية:

مايكروسوفت

إصدار نظام التشغيل: المحترفين لغة: الإنجليزية

Microsoft Windows 8.1 / 10 ProDescription:

مع نظام التشغيل Windows الجديد ، ستحصل على أفضل ما في العمل واللعب. ويندوز 8.1 برو يشمل كل شيء في

Windows 8.1 ، بالإضافة إلى الميزات المحسّنة التي تساعدك على الاتصال بسهولة بشبكات الشركة وإدارتها

أجهزتك ، والوصول إلى جهاز كمبيوتر واحد من آخر ، تشفير البيانات الخاصة بك ، وأكثر من ذلك.

متطلبات النظام:

إذا كنت ترغب في تشغيل Windows 8 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإليك ما يلزم:

محرك أقراص DVD-ROM

1 غيغا هرتز (GHz) أو معالج أسرع 32 بت (x 86) أو 64 بت (x64)

2 غيغابايت (GB) RAM

مساحة متوفرة على القرص الصلب 20 جيجابايت

دقة الشاشة 1366 × 768 ، جهاز رسومات DirectX 9 مع برنامج WDDM 1.0 أو برنامج تشغيل أعلى

شكرا على البحث!

تفاصيل الاتصال
Ant Technology Co., Ltd

اتصل شخص: Kevin

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

فوز 10 برو OEM

برامج Microsoft الأصلية فوز 10 إصدار محترف محترف إصدار 64 بت OEM من تركيا

اللغة الإيطالية برامج Microsoft فوز 10 OEM محترف إصدار الإيطالية 64 بت حزمة تنشيط عبر الإنترنت

برامج Microsoft الأصلية فوز 10 محترفون OEM إصدار روسي 64 بت حزمة تنشيط عبر الإنترنت

أوفيس 2016 صندوق البيع بالتجزئة

Microsoft Office 2016 Home and Business for Windows PKC Version Retail Box DVD Media

مايكروسوفت أوفيس الموحدة 2016 النسخة الكاملة دي في دي / مؤتمر نزع السلاح وسائل الإعلام ويندوز صندوق البيع بالتجزئة تفعيل

مايكروسوفت أوفيس 2016 محترف زائد USB فلاش رمز مفتاح تفعيل الانترنت مدى الحياة الضمان

Microsoft Office Standard 2016 DVD الإنجليزية ترخيص الوسائط

COA رخصة لاصق

مايكروسوفت ويندوز 10 برو OEM 64 بت الإنجليزية / الفرنسية / الألمانية رمز مفتاح المنتج وملصقات COA

أصلي Windows COA License Sticker للكمبيوتر ، ويندوز 7 / 8.1 / 10 ملصق COA لاصقة

ويندوز 7 رمز المنتج مفتاح مايكروسوفت ، فوز 8.1 ملصق COA التركية / الإسبانية

ويندوز 7 محترفون ملصق COA الترخيص ، مايكروسوفت Widnows 10 محترفا ملصق COA

طلب اقتباس

E-Mail | خريطة الموقع

الصين جيّد جودة برامج نظام الكمبيوتر المزود. Copyright © 2017 - 2019 pccomputer-software.com. All Rights Reserved.

B-10,DuHui Electronic City, Futian District,Shenzhen,China
Home ProductsCOA License Sticker

Ant Technology Co., Ltd

Certification
Good quality Windows 10 Pro Pack for sales
Good quality Windows 10 Pro Pack for sales
Easy to install.The latest and greatest

—— Douglas Stnschndr

Excellent product, arrived as expected. I was a user of 2016 Office and had to purchase new because of windows 10.

—— Bernard Rutkoskie

What I needed

—— Sarah

I'm Online Chat Now

Microsoft Win 10 Pro Version COA License Sticker With Key Code Lifetime Warranty 100% Online Activation

China Microsoft Win 10 Pro Version COA License Sticker With Key Code Lifetime Warranty 100% Online Activation supplier
Microsoft Win 10 Pro Version COA License Sticker With Key Code Lifetime Warranty 100% Online Activation supplier Microsoft Win 10 Pro Version COA License Sticker With Key Code Lifetime Warranty 100% Online Activation supplier Microsoft Win 10 Pro Version COA License Sticker With Key Code Lifetime Warranty 100% Online Activation supplier Microsoft Win 10 Pro Version COA License Sticker With Key Code Lifetime Warranty 100% Online Activation supplier

Large Image :  Microsoft Win 10 Pro Version COA License Sticker With Key Code Lifetime Warranty 100% Online Activation

Product Details:

Place of Origin: Made in USA/Ireland/Germany/Turkey/Puerto Rico/Singapore/HK/Egypt
Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft Certificate
Model Number: FQC-XXXXX /SKU-XXX-XXXXXCustomize

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 25 pieces
Price: Contact Us Directly
Packaging Details: The Original OEM / Box Packing
Delivery Time: 24 work hours after payment
Payment Terms: T/T,WU,MoneyGram,Credit Card,PayPal
Supply Ability: 20000 pieces per month
Contact Now
Detailed Product Description
Version: Win7 / 8.1 / 10 Pro / Home Sticker Type: OEM New Key
Colour:: Customize Material: Original Sticker
Shipping Cost: Free Status: On Stock
Activation: 1 Key For 1 PC Trial Order: Yes

Microsoft Win 10 Pro Version COA License Sticker With Key Code Lifetime Warranty 100% Online Activation

 

The 64-bit Windows 8.1 OEM System Builder DVD from Microsoft brings the return of the Start button. While it is not quite the Start Menu from Windows 7, it still adds more functionality to the desktop. Right-click on the Start button to open up a menu with several options, such as Control Panel, Network Connections, Task Manager and more. For access to programs, a simple left click on the Start button will bring you to the redesigned Start screen introduced in Windows 8.1. Here, you can resize tiles to your preference.

 

You also have more ways to see multiple apps at a time. When displaying multiple apps at once, you can resize the width of the app window to suit your needs. Depending on screen size and resolution, you can even share the screen with up to four apps at a time. Windows 8.1 also allows you to boot directly to the desktop screen instead of the Start screen. This allows you to get right to work as soon as you boot your computer.

 

Cloud connectivity is another major feature found in Windows 8.1. Simply set up a Microsoft account, and you can access and manage various aspects of your account from any Windows 8.1 device. Utilize the Mail and Messaging apps to keep in touch with friends, family, and co-workers by linking to other social networking accounts such as Facebook and Twitter. You can also take advantage of Microsoft SkyDrive to upload your files.

 

Along with cloud connectivity, apps help make Windows 8.1 stand alone as an intuitive, customizable operating system. SkyDrive, Xbox, Video, Music, Mail, Calendar, Photos, People, Messaging and Reader make up the apps that come standard with Windows 8.1. Each of these apps helps you to get the most out of your Windows experience.

 

With SkyDrive, you can access files virtually anywhere on a Windows 8.1 device. The Xbox, Video and Music apps enhance your multimedia experience helping to streamline your music, video, and games access across multiple devices including the Xbox 360. Mail, Calendar, People, and Messaging apps keep you in touch with friends and family while keeping you on schedule. Place all of your photos in one place with the Photo app, making it possible to see your photos on any Windows 8.1 device. The Reader app makes it possible to read a variety of different documents in PDF, XPS, and OXPS file formats. These are only some of the apps that Windows 8.1 provides.

 

If your computer is already running Windows 8, you can visit the Windows Store for a free update to Windows 8.1.

 

Windows Reimagined

 

The Return of the Start Button
After many requests from Windows users, the Start button makes its triumphant return in Windows 8.1. While it may not be exactly the same as its predecessor in Windows 7, the Start button has two core functions. A left click on the Start button will take you to the Windows 8.1 Start screen featuring live tiles. A right click on the Start button brings up an advanced menu where you can access the Device Manager, Control, Network options and more

 

Boot Directly to the Desktop
Windows 8.1 gives you the choice of booting to the Windows 8.1 Start screen with live tiles or booting to the familiar desktop screen of Windows 7. Users can also boot directly into an app or app view if they choose to

 

The New Start Screen
The new Start screen has all of the information you care about in one place, such as contacts, the weather, and the next appointment on your calendar. Windows 8.1 is truly yours: websites, playlists, photo albums, contacts, and your favorite apps are front and center.

The tiles on your Start screen are brimming with content, and they change and update in real time so you can see what's going on and stay on top of things. You can share and connect with other people in a couple of clicks, and get real-time updates about things like news, sports, and what your friends are up to. Check your schedule or get the latest weather forecast. Tiles are a quick way to see it all. Launch apps, switch between tasks, and check notifications without digging for information.

Windows 8.1 also incorporates the PC desktop that you're already familiar with. In the desktop, you'll see that the settings and features you used in Windows 7 are still there

 

Touch, Keyboard, and Mouse: Seamless Integration
Whether browsing apps, reading a book, or typing on the go with touch, creating a project that requires the more productive horsepower of a traditional mouse and keyboard, or doing everything at once, Windows 8.1 makes it easy. You use whatever works best.

On touch-enabled PCs, you can do the same things you could with a mouse and keyboard with touch. You can switch between apps, organize your Start screen, and pan and zoom. With the touch keyboard, you can navigate, type, and interact on the go. Because you work in different ways depending on which app you're using, Windows 8.1 makes it easy to use whichever method works best for you.

The touch keyboard has two modes designed to suit a variety of needs. Take advantage of a full-sized keyboard with large buttons, or a handy thumb keyboard that splits the keys on either side of the screen, making it easy and more comfortable to use on the go. Typing feels natural whether you're sitting down or walking around.

 

On touch enabled PCs, the keyboard layout automatically adjusts to the language you choose for Windows, so your language settings apply to the whole PC rather than just certain apps. Whether you want to type and click, swipe and tap, or do a combination of both, you can navigate and work easily and efficiently in the language of your choice with Windows 8

 

Don't Forget to Reserve Windows 10

 

 

 

Read More

The 64-bit Windows 8.1 OEM System Builder DVD from Microsoft brings the return of the Start button. While it is not quite the Start Menu from Windows 7, it still adds more functionality to the desktop.

 

Right-click on the Start button to open up a menu with several options, such as Control Panel, Network Connections, Task Manager and more. For access to programs, a simple left click on the Start button will bring you to the redesigned Start screen introduced in Windows 8.1. Here, you can resize tiles to your preference.

You also have more ways to see multiple apps at a time. When displaying multiple apps at once, you can resize the width of the app window to suit your needs. Depending on screen size and resolution, you can even share the screen with up to four apps at a time. Windows 8.1 also allows you to boot directly to the desktop screen instead of the Start screen. This allows you to get right to work as soon as you boot your computer.

 

Cloud connectivity is another major feature found in Windows 8.1. Simply set up a Microsoft account, and you can access and manage various aspects of your account from any Windows 8.1 device. Utilize the Mail and Messaging apps to keep in touch with friends, family, and co-workers by linking to other social networking accounts such as Facebook and Twitter. You can also take advantage of Microsoft SkyDrive to upload your files.

Along with cloud connectivity, apps help make Windows 8.1 stand alone as an intuitive, customizable operating system. SkyDrive, Xbox, Video, Music, Mail, Calendar, Photos, People, Messaging and Reader make up the apps that come standard with Windows 8.1. Each of these apps helps you to get the most out of your Windows experience.

 

With SkyDrive, you can access files virtually anywhere on a Windows 8.1 device. The Xbox, Video and Music apps enhance your multimedia experience helping to streamline your music, video, and games access across multiple devices including the Xbox 360. Mail, Calendar, People, and Messaging apps keep you in touch with friends and family while keeping you on schedule. Place all of your photos in one place with the Photo app, making it possible to see your photos on any Windows 8.1 device. The Reader app makes it possible to read a variety of different documents in PDF, XPS, and OXPS file formats. These are only some of the apps that Windows 8.1 provides.

If your computer is already running Windows 8, you can visit the Windows Store for a free update to Windows 8.1.

Windows Reimagined

 

The Return of the Start Button
After many requests from Windows users, the Start button makes its triumphant return in Windows 8.1. While it may not be exactly the same as its predecessor in Windows 7, the Start button has two core functions. A left click on the Start button will take you to the Windows 8.1 Start screen featuring live tiles. A right click on the Start button brings up an advanced menu where you can access the Device Manager, Control, Network options and more

 

Boot Directly to the Desktop
Windows 8.1 gives you the choice of booting to the Windows 8.1 Start screen with live tiles or booting to the familiar desktop screen of Windows 7. Users can also boot directly into an app or app view if they choose to

The New Start Screen
The new Start screen has all of the information you care about in one place, such as contacts, the weather, and the next appointment on your calendar. Windows 8.1 is truly yours: websites, playlists, photo albums, contacts, and your favorite apps are front and center.

The tiles on your Start screen are brimming with content, and they change and update in real time so you can see what's going on and stay on top of things. You can share and connect with other people in a couple of clicks, and get real-time updates about things like news, sports, and what your friends are up to. Check your schedule or get the latest weather forecast. Tiles are a quick way to see it all. Launch apps, switch between tasks, and check notifications without digging for information.

Windows 8.1 also incorporates the PC desktop that you're already familiar with. In the desktop, you'll see that the settings and features you used in Windows 7 are still there

 

Touch, Keyboard, and Mouse: Seamless Integration
Whether browsing apps, reading a book, or typing on the go with touch, creating a project that requires the more productive horsepower of a traditional mouse and keyboard, or doing everything at once, Windows 8.1 makes it easy. You use whatever works best.

 

On touch-enabled PCs, you can do the same things you could with a mouse and keyboard with touch. You can switch between apps, organize your Start screen, and pan and zoom. With the touch keyboard, you can navigate, type, and interact on the go. Because you work in different ways depending on which app you're using, Windows 8.1 makes it easy to use whichever method works best for you.

The touch keyboard has two modes designed to suit a variety of needs. Take advantage of a full-sized keyboard with large buttons, or a handy thumb keyboard that splits the keys on either side of the screen, making it easy and more comfortable to use on the go. Typing feels natural whether you're sitting down or walking around.

 

On touch enabled PCs, the keyboard layout automatically adjusts to the language you choose for Windows, so your language settings apply to the whole PC rather than just certain apps. Whether you want to type and click, swipe and tap, or do a combination of both, you can navigate and work easily and efficiently in the language of your choice with Windows 8

 

Innovative Touch Features

Swipe from the right edge for system commands
Swipe in from the left to switch apps
Swipe in and out on the left brings up previously used apps
Swipe from the bottom or top edge for app commands
Drag an app to close it
Press and hold to learn
Tap to perform an action
Slide to drag
Pinch or stretch to zoom
Rotate to turn

Windows 8 is Cloud-Connected

 

Your Windows Everywhere
Sign in and your Windows 8.1 device becomes yours because your personalization, desktop background, and settings are all there. Whether you set it up once just the way you want it, or change it often, when you sign in even a brand-new PC lights up with everything that makes Windows yours. And anyone you share your Windows 8.1 PC with can have their own personalized, cloud-connected access by signing in with their own Microsoft account.

 

Start a project on one PC, and finish it on another. When you use the cloud to store your information, the boundaries between devices dissolve. Your apps, games, music, photos, files, and settings aren't stored on one device because they're in one place: the cloud. Sign in to any of your Windows 8.1 PCs and access all of your stuff from virtually anywhere

Connected to Your People
Use the Mail and Messaging apps to communicate with all of your friends, family, and co-workers. If you have contacts all over the place, in Outlook.com, Messenger, Facebook, Twitter, Gmail, or some other service, you can choose to connect them. Once connected that contact is then available in your apps as soon as you sign in to your PC with your Microsoft account. You can have a fully connected address book with the People app

Connected to Your Files
Simply sign in to your Microsoft account from any Windows 8.1 device and you can pick up just where you left off. When your files are in the cloud and you have an Internet connection, you can access photos and other files on Microsoft SkyDrive just like you access other things on your PC, and you can get to them from any web-connected device

Family Safety in the Cloud
With Microsoft Family Safety, you can set up accounts for your children so you don't have to worry as much about their online activity. Family Safety will monitor your children's activities and let you know what they're doing. By connecting to your account, you'll be able to get weekly email reports in your inbox. You can also set up web filtering, time limits, and app restrictions

 

Item specifics

Condition:
Brand New: An item that has never been opened or removed from the manufacturer’s sealing (if applicable). Item is in original shrink wrap (if applicable). See the seller's listing for full details.
Platform: Windows
Format: DVD Brand:

Microsoft

Operating System Edition: Professional Language: English

 

Microsoft Windows 8.1 /10 ProDescription:

 

With the new Windows, you get the best of work and play. Windows 8.1 Pro includes everything in

Windows 8.1, plus enhanced features that help you easily connect to company networks, manage

your devices, access one PC from another, encrypt your data, and more.

System Requirements:

 

If you want to run Windows 8 on your PC, here's what it takes:

DVD-ROM drive

1 gigahertz (GHz) or faster 32-bit (x86) or 64-bit (x64) processor

2 gigabyte (GB) RAM

20 GB available hard disk space

1366 x 768 screen resolution,. DirectX 9 graphics device with WDDM 1.0 or higher driver

Thank you for looking!

Microsoft Win 10 Pro Version COA License Sticker With Key Code Lifetime Warranty 100% Online Activation

Contact Details
Ant Technology Co., Ltd

Contact Person: Kevin

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)